عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-01-2012, 12:05 PM
الصورة الرمزية عرب كونكت
عرب كونكت عرب كونكت غير متواجد حالياً
عضو مبتدئ
 
شكراً: 0
تم شكره 102 مرة في 31 مشاركة

عرب كونكت عضوية ستكون لها صيت عما قريب









افتراضي صرف حافز يوم السبت 6-2-1433 | "اعانة حافز" 7 ايام فرصة لاستكمال البيانات

 
حافز , صرف حافز , اعانة حافز , اكمال بيانات



علي آل جبريل من الرياض:
تبدأ السعودية، اليوم، صرف إعانة للبطالة لأول مرة في تاريخ البلاد، حين يودع برنامج ''حافز'' أول دفعة من الإعانة المادية الشهرية للبرنامج في الحساب البنكي لـ 555 ألف مستحق بمبلغ إجمالي يصل إلى 1.11 مليار ريال. وتعد هذه هي الدفعة الأولى من المستحقين الذين انطبقت عليهم ضوابط البرنامج واستكملوا بياناتهم على الموقع الإلكتروني للبرنامج قبل الأول من المحرم الماضي.

وقال لـ ''الاقتصادية'' إبراهيم آل معيقل، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية ''هدف'' في وقت سابق: ''إن هناك نحو 145 ألفاً ممن تنطبق عليهم ضوابط برنامج حافز من الجنسين لم يستكملوا بياناتهم التي تم طلبها أخيراً، وهي إقرار الدخل الثابت، أو لم يستوفوا بيانات الحساب البنكي بشكل صحيح، وسيتم إرسال رسائل نصية قصيرة لحثهم على تصحيح أرقام حساباتهم، واستكمال بياناتهم حتى منتصف شهر صفر الجاري، ليتمكن برنامج ''حافز'' من إحلالهم في الدفعة المستحقة الثانية بإكمال إجراءات صرف الإعانة في السادس من ربيع الأول المقبل''.

ومن المنتظر أن يعقد إبراهيم آل معيقل مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، غداً، مؤتمراً صحفياً للحديث عن آخر مستجدات وتطورات برنامج حافز.

يودع برنامج ''حافز'' اليوم أول دفعة من الإعانة المادية الشهرية للبرنامج في الحساب البنكي لـ 555 ألف مستحق بمبلغ إجمالي يصل لـ 1.11 مليار ريال. وتعد هذه هي الدفعة الأولى من المستحقين الذين انطبقت عليهم ضوابط البرنامج واستكملوا بياناتهم على الموقع الإلكتروني للبرنامج قبل الأول من شهر محرم الماضي.
وفيما دعا صندوق الموارد البشرية في وقت سابق 145 ألفا ممن تنطبق عليهم ضوابط برنامج حافز من الجنسين لاستكمال بياناتهم التي تم طلبها أخيراً، وهي: إقرار الدخل الثابت، وبيانات الحساب البنكي.





حافز , صرف حافز , اعانة حافز , اكمال بيانات

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
مونمس إلى الأمام إلى الأمام

حملة مونمس up up
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ عرب كونكت على المشاركة المفيدة: