عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-27-2017, 11:51 PM
الصورة الرمزية MR.@hmed
MR.@hmed MR.@hmed غير متواجد حالياً
مراقب سابق
 
شكراً: 2,765
تم شكره 3,618 مرة في 1,273 مشاركة

MR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاًMR.@hmed عضوية مميزة فعلاً









افتراضي مطورو بلايستيشن يختارون أفضل ألعابهم لسنة 2017 .. إليك أبرزها

 
استضافت Sony عددًا من مطوري الألعاب في مقابلاتٍ سريعةٍ، سألتهم فيها عن ألعابهم المفضلة لعام 2017.
Horizon Zero Dawn

أنا اندهشت من جودة الرسوم والأعمال الفنية، والقصة العميقة، وأساليب التسلل، وأسلوب القتال والمعارك، كل شيءٍ يعمل في انسجام تام. – فوميهيكو ياسودا، مخرج NiOh.


كثيرًا ما عانت العديد من التصاميم الغريبة من افتقارها للتفاصيل في أعين الجماهير اليابانية، لكن هنا، تفاصيل التصميم في هذه اللعبة معقدة بشكل مدهش، وتضم عناصر من الأنِمي وأفلام الخيال العلمي. أنا حقًا شعرت بالتهديد بعلمي أن تصميمًا مثل هذا خرج من استوديوهات غربية! – يوكو تارو، مخرج Nier: Automata.
Persona 5

من المفاوضات الشيطانية، والتي كانت أكثر إثارةً للاهتمام عن بطاقات التارو العشوائية التي كانت تحدث عقب المعارك في Persona 4..ومرورًا بشخصيتي الأبرز بين جميع ألعاب بلايستيشن هذا العام.. Futaba Sakur، والمعارك النهائية الرائعة، ناهيك عن الموسيقى التي لحّنها “شوجي ميجورو” والتي كانت مذهلة. – جوش فيلان، كبير مهندسي أسلوب لعب Dishonored 2.
Uncharted: The Lost Legacy

أحببت الغوص مرة أخرى إلى عالم أنتشارتد. ولقد قدمت لي The Lost Legacy كل شيءٍ في هذا الصدد. ابتكر استوديو “نوتي دوج” مغامرة مبهجة والتي ذكرتني بجميع المغامرات الرائعة التي أحضرتها لنا السلسلة. – هيرمن هولست، المدير الإداري، مطور Horizon Zero Dawn.
Assassin’s Creed Origins

لقد عملت سابقًا على تلك السلسلة لسنوات عديدة، لذا، حقيقيٌ أن لها مكانة خاصة في قلبي كما أنني أتمتع بها فعلًا كلاعب. لكن في النهاية، ما يدهشني حقًا في هذا الجزء هو حجم العالم، وتنوع المناظر الطبيعية والسعادة الكبيرة الناجمة عن مجرد استكشاف المناطق واكتشاف أهداف جديدة كل دقيقة أو نحو ذلك. أنا حقًا أحببت كل دقيقة فيها، وألعبها يوميًا منذ إطلاقها، وأتشوق للعودة للمنزل للاستمتاع بمِصر أكثر من ذلك! – داميان كيكن، مخرج For Honor.

Resident Evil 7

أنا لعبت جميع إصدارات السلسلة، لكن هذا الجزء يمثل العودة الحقيقية لجذور RE، ويتناسب تمامًا مع وصفها كلعبة رعب بقاء، فأنا كنت خائفًا حقًا. كما وددت أن أجربها في الواقع الافتراضي، لكن يبدو لي أن ذلك مخيفٌ أكثر، لذا، لم أفعل ذلك حتى الآن. – هيرواكي كاتو، مُنتج، Final Fantasy XII: The Zodiac Age.

Nier: Automata

(تصريحه تقريبًا يتضمن حرقًا)
أحببت نهاية L. والمخلوقات البحرية أعطت الآلات سببًا في الوجود. – نوسو، مطور Ace of Seafood.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
تسقط الشجرة فيسمع الكل دوي السقوط وتنموا
غابة كاملة
لا يسمع لها ضجيج
!! .. انهم لا يلتفتون الى نموك وتميزك ..لكن جرب أن تسقط مرة ..؟؟!!!!
مونمس الى الأمــــام
شروط قسم البرامج هنــــــــــــــا
طلبات برنامج أو شروحات برنامج هنـــــــــــــا


رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MR.@hmed على المشاركة المفيدة: