سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

للتسجيل اضغط هـنـا


العودة   منتديات مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام مواضيع عامة - مناقشة مواضيع عامة - معلومات عامة - نقاشات | يمنع النقل الحرفي للمواضيع في القسم

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العاب تلبيس العاب طبخ العاب سيارات العاب بنات العاب

لا حول ولا قوة إلا بالله,, والله إن القلب ليتقطع ألماً وحزناً على إخواننا في الصومال وغيرهم من الفقراء الذين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 2
انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2012, 10:58 PM   رقم المشاركة : 61
GOKU
عضو فعال






 

الحالة
GOKU غير متواجد حالياً

 
GOKU عضوية تخطو طريقها

شكراً: 4,294,967,293
تم شكره 4,294,967,291 مرة في 11 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

لا حول ولا قوة إلا بالله,,

والله إن القلب ليتقطع ألماً وحزناً على إخواننا في الصومال وغيرهم من الفقراء الذين لا يجدون مايسد رمقهم,,,


ووالله إن القلب ليعتصر حزناً عندما ترى الأغنياء المبذرين الذين يصرفون أموالهم في أتفه الأشياء ولا يلتفتون إلى إخوانهم الذين يعانون معاناة لم يسبق لها مثيل,,,

لكن مالي إلا أن أرفع يدي إلى السماءو أدعو الله أن يفرج كربتهم ويزيل محنتهم ويبعد عنهم كل سوء ويرحم من مات فيهم ويبدلهم داراً خير من دارهم هذه,,,

قولوا :آميــــــــــــــــــــن...

جزاك الله كل خير على تذكيرنا بإخواننا وبصراعهم مع الجوع والفقر.......

رد مع اقتباس
قديم 02-21-2014, 01:31 AM   رقم المشاركة : 62
خليك ايجابي
عضو جديد





 

الحالة
خليك ايجابي غير متواجد حالياً

 
خليك ايجابي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

شكرا جزيلا موضوع رااااائع

رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 05:14 PM   رقم المشاركة : 63
saeedsabry010
عضو جديد





 

الحالة
saeedsabry010 غير متواجد حالياً

 
saeedsabry010 عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

:in_l ove:

رد مع اقتباس
قديم 03-20-2014, 05:53 PM   رقم المشاركة : 64
خفيفة الظل
عضو فعال





 

الحالة
خفيفة الظل غير متواجد حالياً

 
خفيفة الظل عضوية تخطو طريقها

شكراً: 1,003
تم شكره 171 مرة في 139 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

اللهم يارب أغث اخواننا في الصومال

اللهم إنهم خائفون فأمنهم،اللهم إنهم عراة فاكسهم،اللهم إنهم عطشى فأروهم،اللهم إنهم ضعفاء فارحمهم.


اللّـهم ارزق اهلنا في الصومال من خزائنك التي لاتنفذ يا الله وكن عونا وسندا لكل المسلمين المظلومين يا الله انك سميعٌ مجيب


اللّـهم اهدنا إلى فعل الخيرات وارزقنا حب المساكين وحب الإنفاق في سبيلك وتقبّل منّا إنك أنت السميع العليم



رد مع اقتباس
قديم 04-18-2014, 11:05 AM   رقم المشاركة : 65
جميل الجمال
عضو مبتدئ





 

الحالة
جميل الجمال غير متواجد حالياً

 
جميل الجمال عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

بارك الله فيكم ...................

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2014, 09:59 PM   رقم المشاركة : 66
esraaamazing
عضو جديد





 

الحالة
esraaamazing غير متواجد حالياً

 
esraaamazing عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

مشكورررررر اخى جدااااا

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 03:22 PM   رقم المشاركة : 67
zizomagdi
عضو جديد





 

الحالة
zizomagdi غير متواجد حالياً

 
zizomagdi عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

مشكوووووووور

رد مع اقتباس
قديم 05-08-2014, 04:04 PM   رقم المشاركة : 68
بومالكي
عضو جديد





 

الحالة
بومالكي غير متواجد حالياً

 
بومالكي عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

شكراااا

رد مع اقتباس
قديم 08-22-2014, 12:50 PM   رقم المشاركة : 69
يامن ايمن
عضو جديد





 

الحالة
يامن ايمن غير متواجد حالياً

 
يامن ايمن عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

رد مع اقتباس
قديم 10-09-2014, 02:44 PM   رقم المشاركة : 70
الملكة
عضو فعال






 

الحالة
الملكة غير متواجد حالياً

 
الملكة عضوية تخطو طريقها

شكراً: 27
تم شكره 155 مرة في 140 مشاركة

 
افتراضي رد: التبرع للصومال | اغيثوا اخوانكم في الصومال

مرة اثاروا شفقتي انا رح احاول اساعدهم لانهم حقا يستحقوا المساعدة وحالهم يرثى لها...
بس ودي اشير لشيئ هام حقا قبل ما تتبرعوا ليهم!!
كانوا الاشقاء في الصومال يفرشون الخبز للعروس والعريس على الارض علشان يمشوا عليه من مكان الفرح الى بيوتهم...
وكانوا الاشقاء في الصومال يسوون زي بريطانيا حرب بالطماطم والفواكه المتنوعة...


طبعا هذا ايام عزهم...
ومع ذلك لازم نتبرعلهم لانه هذا علشان يتعلموا من خطاهم وارسل الله المتبرعين هذول رحمة من الله علشان نساعدهم...
وشي آخر ايضا للعلم انه مو كلهم ظالمين بس في حديث للرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه انه اذا كثر الفساد في مكان ما من الارض عم عليهم كلهم العذاب...
زي مدينة بومباي في ايطاليا ...
وزي ما يقول المثل:الشر يعم والخير يخس...
وشكرا جزيلا لك مديرنا على المعلومات الرائعة...
ولا تنسوا اخوانكم بالتبرع والدعاء لهم برفع البلاء والرحمة والمغفرة...

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التبرع للصومال, اغيثوا اخوانكم في الصومال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0