سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-18-2011, 10:28 AM
الصورة الرمزية يِجْرحُنيِ بكَلآمه
عضو فعال
 
شكراً: 155
تم شكره 255 مرة في 98 مشاركة

يِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيطيِجْرحُنيِ بكَلآمه عضوية لديها صيت بسيط









افتراضي السماوي « يتسحّر » على النصر السعودي في « الشامخة »

 

تزع فريق بني ياس فوزاً غالياً من النصر السعودي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أول من أمس، باستاد بني ياس في الشامخة الجديدة، في افتتاح الدورة الدولية التي ينظمها السماوي حتى 23 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد، انتهى الشوط الأول بتقدم بني ياس بهدف أحرزه الوافد الجديد نجم الوسط نواف مبارك في الدقيقة الخامسة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس النصر.

وفي الشوط الثاني أضاف فريد إسماعيل الهدف الثاني للسماوي في الدقيقة 47 بعد انفراد صريح بالمرمى إثر تمريرة رائعة من عامر عبدالرحمن، وأحرز البديل محمد السهلاوي هدف النصر في الدقيقة 61 من تسديدة أرضية زاحفة من داخل المنطقة، وأضاع صانع ألعاب بني ياس فوزي بشير فرصة تعزيز تقدم فريقه عندما أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 69 بعد عرقلة فريد إسماعيل داخل المنطقة ولعبها فوزي ضعيفة في يد الحارس، وحصل لاعب النصر حسين عبدالغني على جائزة أفضل لاعب في المباراة وكانت عبارة عن ساعة ألماس.

بهذه النتيجة حصل بني ياس على ثلاث نقاط ثمينة وتصدر الدورة في يومها الأول.

وتحصل الفرق المشاركة في الدورة على راحة اليوم، على أن تسـتأنف المنافسات غدا بمباراة الصفـاقسي التونسي مع النصر السعودي في مواجهة قوية بين ممثل عرب افريقيا وممثل عرب آسيا، وتقام المباراة في العاشرة والنصف مساء، فيما يلعب بني ياس مباراته الثانية مع الجيش السوري بعد غد.

من جانبه، شكر المدير الفني لبني ياس، البرازيلي جورفان فييرا، إدارة نادي النصر السعودي على مشاركتها في الدورة، مؤكداً أن مشاركة فريق بحجم النصر أعطت الدورة أهمية كبيرة وزادت من الفائدة الفنية لجميع الفرق المشاركة، وأبدى فييرا ارتياحه للمستوى الذي ظهر به لاعبوه خلال المباراة، مشيرا إلى أنهم بذلوا مجهودا كبيرا خلال اللقاء، في ظل ارتفاع الرطوبة التي أثرت كثيرا في الأداء.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد المباراة «لايزال الفريق في حاجة لمزيد من العمل في الفترة المقبلة، وقد تسلمت العمل منذ 20 يوماً فقط ومن المبكر جدا الحكم على مستوى الفريق، ويكفي أن هناك مجموعة من اللاعبين دخلوا في التدريبات منذ أربعة ايام فقط، منهم فوزي بشير وسينغاهور إضافة إلى اللاعبين الدوليين».

وأضاف أن المرحلة الحالية مهمة جدا في استعدادنا للموسم الجديد، مشيراً إلى أن المشوار لايزال طويلاً حتى نصل للمستوى الذي يرضينا.

وعن مستوى المحترف الأوروغوياني سيرجيو، قال انه لايزال في حاجة إلى وقت للتأقلم مع زملائه اللاعبين، مؤكداً أن أداء اللاعب تأثر بحرارة الجو والرطوبة العالية، وأن ثقته كبيرة في إمكاناته وهو يعرف مستواه تماماً وعلى يقين أنه صفقة ناجحة ستفيد الفريق.

على الجانب الآخر، أشاد مدرب النصر السعودي الأرجنتيني كوستافو كوستاس، بالمستوى الذي ظهر به بني ياس خلال المباراة، مؤكدا أن الفريق يمتلك مجموعة من العناصر المتميزة



وعن فريقه قال انه لايزال في حاجة لمزيد من الجهد والعمل الشاق قبل بداية الموسم الجديد، مشيرا إلى أنه شارك في الدورة بهدف التعرف إلى إمكانات لاعبيه نظراً لقصر الفترة التي قضاها مع الفريق والتي لم تتعدّ 10 أيام.

وأضاف أن اللاعبين بدأوا المباراة بشكل سيئ، وكانت هناك حالة من عدم الانسجام في جميع الخطوط، كما أن الهدف المبكر أربك حساباتهم.

وعن تقييمه لأداء محترفي النصر، قال أن الجزائري عنتر يحيى لاعب دولي معروف، والجميع يشهد له بالكفاءة وظهر بمستوى جيد خلال المباراة، أما الأرجنتيني مارسير فلايزال في حاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق ومع ظروف الجو، حيث إنه قادم من أجواء مختلفة تماماً.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

قديم 08-18-2011, 05:43 PM   رقم المشاركة : 2
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: السماوي « يتسحّر » على النصر السعودي في « الشامخة »

شكرا لك على الخبر




وعزيزي اللي يتمصخر علـــــــــــى النصر....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.استمرررررررررررر تراه فريق مصخرة ههههههههههههههههههههههاي

قديم 08-18-2011, 07:19 PM   رقم المشاركة : 3
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: السماوي « يتسحّر » على النصر السعودي في « الشامخة »

سلمت اناملكـ ع الطرح الرائع

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0