سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-18-2011, 06:03 PM
الصورة الرمزية rossado773
عضو فعال
 
شكراً: 1
تم شكره 110 مرة في 40 مشاركة

rossado773 عضوية تخطو طريقها









افتراضي غوارديولا نستحق اللقب والخصم قدم نهائية سيئة

 

بسم الله الرحمن الرحيم



كعادته يتحدث بمثالية ويُقدم دوماً مؤتمر عليه القيمة للتفصيل عن كُل ما حدث قبل وخلال اللقاء حيثُ أكد بيب انه سعيد للفوز في هذا اللقب ويعتبر ان الامور كانت على ما هُو اراد رغم ضيقة الوقت للإستعداد بكادر على حد قوله ليس جاهز كما يجب مع بداية الموسم .

حيثُ أشاد بتشكيلته وشكر جميع لاعبيه على هذا الأداء وتحقيق اولى القاب الموسم وأكد ان سانشيز لم يُشارك لانه يعاني من اصابة تعرض لها في التدريبات وكان يُمكن له ان يلعب لكن خوفاً من الإصابة وتضخيم الموقف فضل ابقائه خارج التشكيلة ليحافظ عليه بما انه يعتبره مفتاحآ لما قادم من مباريات في الموسم , كما أكد سيسك دخوله كان هاماً واعطى الوسط الثبات في دقائق مهمة من اللقاء دون ان ينسى الإشاده لخط دفاعه وخصوصاً " أبيدال , الفيس , وماسكيرانو " , مُعتبرآ أنهم الامثل حاليا في النادي من حيثُ اللياقة والأكثر استعدادآ .

وعن فعلة مورينيو ولكمة تيتو في العين قال بيب : " مُساعدي في خير والأفضل عدم الحديث عن هذا لأن الصور التقطت ما قام به مورينيو والأفضل ان نلزم الصمت حيال هذا الأمر طالما الأدلة موجودة " . مضيفاً " أقل ما يمكن ان هذه الفعلة ليس من شيم نادينا وما حدث لا يهمني على قدر ما اهتم لإبقاء النادي في ثبات والإستمرار لتحقيق الأهم وعدم التركيز بأفعال حدثت , وفي الحقيقه سأعمل على إعطاء لاعبي فريقي درسآ للمثالية لما حدث لكن عن لاعبي الخصم لا أعلم فليس من حقي التطرق لهم واعطائهم درسآ ".

وعن الحديث الذي اطلقه مورينيو بأنه لا يعرف تيتو أكد" هو ايضاً لا يعرف كارانكا ومن يكون بالنسبة له مُضيفاً أن تيتو شخص مهم في النادي ولولاه لما انتصرنا اليوم وحققنا اللقب مُستمراً بالحديث أن مورينيو ولاعبيه دومأ سباقين لافعال لا تليق بكرة القدم ولا اعرف حقيقة هذا وما يُفيد لهم " .



وعن سيسك أكد " ان مشاركته هي الأهم حالياً وليس كم من الدقائق شارك فسيكون له مكانته في الفريق فالموسم لا يقتصر على هذا اللقاء فقط " وعن الحديث الذي يدور حول رحيل ماسكيرانو للإنتر قال: " لا يهمني الكلام انا مقتنع به وسيكون له دور مهم هذا الموسم طالما يثبت ذاته وانا اعتبره جوهرة في تشكيلتي " .

وعن حديثه عن ما حدث في اللقائين وهل استفاد من هذه البداية القوية قال : " تعلمنا الكثير من هذا الكأس وسيكون مهمآ لنا ما حدث لندرك حقيقة القادم " .
وعن الكناري بيدرو قال بيب " قدم لقاء عالي المُستوى ولديه الحظ للتسجيل امام الريال وإن لم يحدث هذا اليوم , يوم الأحد لم يشارك لان سانشيز كان اكثر جاهزية واليوم اخذ فرصته , وهذا ما اريده التنافس والجاهزية بين لاعبي النادي " .
وعن مدى الموقف بعد الشجار أكد " ما حدث سيعاد النظر به وسأتحدث مع لاعبي فريقي ولا يهمني حديثهم وحتى ان يعترف الخصم باننا الأبطال أو لا , الحقيقه واضحه نحنُ الأبطال وهُم من تعمدوا الشجار ".

وعن دخوله التاريخ والتفوق على كرويف " أكد هُو جزء من تاريخ النادي وأنا مثله , ولولا تشكيلة الفريق الذهبية لما فعلت ما فعله كرويف سابقاً , فلمبدأ لا يتمثل بي أو به المبدأ نحنُ نعمل من أجل النادي ".


-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :

قديم 08-18-2011, 07:18 PM   رقم المشاركة : 2
ώ ђ м❥«
مشرف سابق






 

الحالة
ώ ђ м❥« غير متواجد حالياً

 
ώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيطώ ђ м❥« عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 126
تم شكره 1,101 مرة في 432 مشاركة

 
افتراضي رد: غوارديولا نستحق اللقب والخصم قدم نهائية سيئة

سلمت اناملك ع الطرح الاكثر من الرائع

قديم 08-18-2011, 08:47 PM   رقم المشاركة : 3
prestige
مشرف سابق






 

الحالة
prestige غير متواجد حالياً

 
prestige عضوية ستكون لها صيت عما قريبprestige عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 815
تم شكره 655 مرة في 209 مشاركة

 
افتراضي رد: غوارديولا نستحق اللقب والخصم قدم نهائية سيئة

كبير دايما يا فيلسوف في تصريحاتك

على عكس مورينيو مدرب الريال

مشكور على الخبر

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0