سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-21-2013, 02:44 PM
الصورة الرمزية omarhessouka
مشرف المنتدى الرياضي
 
شكراً: 4,616
تم شكره 6,276 مرة في 2,160 مشاركة

omarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدىomarhessouka عضوية شعلة المنتدى









5br2 موقعة مفصليّة بين البحرين وقطر على الصدارة

 



يستضيف المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره القطري غداً الجمعة على استاد البحرين الوطني بالرفاع في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا عام 2015.
وفي مباراة ثانية، يحل اليمن ضيفاً على ماليزيا.
يتقاسم المنتخبان البحريني والقطري صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما بعد فوزهما على المنتخبين اليمني والماليزي على التوالي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.
يسعى كل من المنتخبين إلى تحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة والاقتراب خطوة مهمة نحو التأهل الى النهائيات.
أمل مدرب منتخب البحرين الأرجنتيني غابرييل كالديرون في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والخروج بفوز ثمين بتكرار تفوق فريقه على نظيره القطري كما حصل في مواجهتهما الأخيرة في البحرين ضمن منافسات بطولة "خليجي 21" التي انتهت بفوز البحرين بهدف دون رد في الدور الأول ما أهل صاحب الأرض إلى نصف النهائي قبل أن يخرج أمام العراق، وأخرج المنتخب القطري من الدور الأول.
وكان المنتخب البحريني تعادل مع لبنان من دون أهداف في اللقاء الودي الذي جمعهما أول أمس استعداداً لمواجهة قطر، في المقابل فاز المنتخب القطري على نظيريه المصري والتايلاندي 3-1 و1-صفر على التوالي.
يعول المنتخب البحريني على لاعبيه أصحاب الخبرة بقيادة محمد حسين لاعب النصر السعودي وحسين بابا لاعب الكويت الكويتي، إلى جانب الحارس العائد من الإصابة سيد محمد جعفر ومعه فوزي عايش ومجموعة من اللاعبين الشباب أبرزهم عبدالوهاب علي وسيد ضياء سعيد وسعد العامر.
وأجرى كالديرون تعديلات كثيرة على تشكيلة الفريق التي خاضت منافسات خليجي 21، فضم لاعبين جدداً منهم مسعود قمبر وهاني البدراني وعبدالله مبارك وعبدالله أمان ومحمد الرميحي فيما استبعد عناصر أساسية منهم إسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر وعبدالله المرزوقي، واضطر لاستبعاد محمد سالمين بداعي الإصابة.
وفي الطرف المقابل، يقود المنتخب القطري المدرب المحلي فهد ثاني الذي خلف البرازيلي باولو أوتوري بعد الخروج من الدور الأول لكأس الخليج، ويأمل في تحقيق نتيجة معنوية قبل التوجه مباشرة بعد المباراة إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيول لخوض المباراة المرتقبة أمام كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل.
وكان المنتخب القطري حقق نتائج إيجابية في اللقاءات الودية الأخيرة التي اطمأن فيها المدرب على جاهزية لاعبيه وهم سعد الشيب ووسام رزق وطلال البلوشي وخلفان إبراهيم وعبدالكريم حسن وحسن الهيدوس ويوسف أحمد وإبراهيم ماجد وماجد محمد وماهر يوسف وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان ومحمد السيد عبد المطلب ومصعب محمود وقاسم برهان وبلال محمد وإبراهيم الغانم وحامد إسماعيل وعبدالعزيز السليطي ومحمد سالم المال وسيبستيان سوريا وخالد مفتاح وأحمد ياسر.
وتم استبعاد بابا مالك وجار الله المري للإصابة، فضلاً عن مجدي صديق والمهدي علي.

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0