سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
من 5 عدد المصوتين: 0
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-25-2010, 02:40 AM
الصورة الرمزية حنان
عضو نشيط
 
شكراً: 0
تم شكره 147 مرة في 41 مشاركة

حنان عضوية تخطو طريقها








Post اعتمادنظام تعيين حكام كأس آسيا2011

 

اجتمعت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين برئاسة يعقوب السركال ، نائب رئيس الاتحاد ، حيث صادقت على آلية تعيين الحكام لإدارة مباريات نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر في الفترة من السابع حتى 29 كانون ثان/يناير المقبل.

ومن أجل ضمان العدالة والنزاهة في تعيين الحكام ، تقرر اختيار المشرفين على تعيين الحكام من غير الدول ال16 التي نجحت في التأهل إلى النهائيات.

وسيجرى إعداد المقترح الأولي لتعيين الحكام من قبل أحد مراقبي أو محاضري الحكام ، ثم يجرى المصادقة عليه بشكل نهائي من قبل اثنين من أعضاء لجنة الحكام في الاتحاد قبل إرساله إلى مدير البطولة.

وقال السركال :"قامت هذه اللجنة بعمل رائع وأنا أتقدم بالشكر إلى كل فرد منكم ، خاصة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. أريد أيضا تهنئة حكام آسيا على عام ناجح للغاية ، خاصة في ظل المستوى المميز الذي قدموه في نهائيات كأس العالم 2010".


اعلانات


وقررت اللجنة كذلك اتخاذ خطوة إضافية من أجل الارتقاء بمستوى التحكيم الآسيوي ، من خلال المصادقة على تأسيس مجموعة تطوير الحكام من أجل تطبيق برنامج عملي لتطوير التحكيم.

ومن خلال البرنامج الذي يستمر على مدار عامين سيجرى اختيار ما يقارب 20 حكما دون سن ال35 عاما ، وسيجرى مراقبة أدائهم من خلال مراقبي حكام النخبة الآسيويين على أسس إقليمية.

وبالاستناد إلى مستوى الحكام في الملعب سيجرى ترقيتهم ليصبحوا ضمن حكام النخبة ويشاركوا في إدارة مباريات تصفيات بطولتي آسيا للناشئين تحت 16 عاما وللشباب تحت 19 عاما.

وصادقت اللجنة على قائمة حكام النخبة لعام 2011 ، حيث أضيف عشرة حكام جدد ليرتفع عدد حكام النخبة إلى 79 حكما وإضافة 21 حكما مساعدا ليرتفع العدد إلى 136 حكما مساعدا و17 حكما رابعا جديدا ليصبح المجموع 30 حكما رابعا ، وحكمين جديدين لكرة الصالات ليصبح المجموع 19 حكما وخمسة محاضرين جدد ليصبح المجموع 34 وعشرة مراقبين جدد للحكام ليصبح المجموع 63 وثمانية مجندين جدد للحكام ليصبح المجموع 32 ومحاضر واحد جديد لحكام كرة الصالات ليصبح المجموع 11 ومحاضر واحد جديد للياقة البدنية للحكام ليصبح المجموع ثمانية.

وجرى في الاجتماع أيضا بحث تجربة الحكمين المساعدين الإضافيين التي جرت في ثلاث مباريات خلال الأدوار النهائية لبطولة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي 2010 حيث لاقت هذه التجربة الاستحسان.

وأشادت اللجنة بالأداء المميز لحكام مشروع المستقبل ، حيث اطلعت على نجاح ستة حكام من بين 20 حكما من دفعة عام 2007 في أن يصبحوا حكاما دوليين.

وجرى إبلاغ اللجنة أيضا بتعيين الياباني يويتشي نيشيمورا للمشاركة في إدارة مباريات بطولة العالم للأندية التي تقام في أبو ظبي خلال الفترة من الثامن إلى 18 كانون ثان/ديسمبر المقبل ، حيث سيساعده مواطناه تورو ساجارا وناجي توشيوكي.



ويشار إلى أن قرارات اللجان العاملة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحتاج للمصادقة من قبل المكتب التنفيذي الذي يجتمع بعد غد الأربعاء.
مع تحياتي....حنان

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ حنان على المشاركة المفيدة:

قديم 11-25-2010, 06:19 PM   رقم المشاركة : 2
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: اعتمادنظام تعيين حكام كأس آسيا2011



مشكووره عالطرح


موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آسيا2011, اعتمادنظام, بعدين, دكاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0