سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم

قناة سبق مونمس الإخبارية - أخبار حافز اليوم حافز اخبار حافز للعاطلين , سبق واخبار سبق القناة الاخبارية - اخر الاخبار العالمية - اخبار العربية - جديد الاخبار - منتدى الاخبار

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-07-2011, 04:06 PM
مشرف سابق
 
شكراً: 67
تم شكره 470 مرة في 99 مشاركة

Neon عضوية لديها صيت بسيطNeon عضوية لديها صيت بسيط









Kabar جريدة مونمس للرياضة العدد 3

 

السلام عليكم

يا أعضاء إداريين و مشرفين المنتدى اليوم أقدم لكم العدد 3 من جريدة مونمس للرياضة

أخبار الرياضة

دزيكو على بعد خطوة من مانشستر سيتي


أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن المهاجم البوسني ايدن دزيكون بات على أعتاب التوقيع الرسمي مع فريق مانشستر سيتي و ذلك بعد نجاحه في الفحوصات الطبية التي أجراها في وقت سابق.

و تتوقع وسائل الإعلام البريطانية أن التوقيع و الإعلان الرسمي سيكون في الساعات القليلة القادمة ، حيث سيستفيد نادي فولسبورغ الألماني من مبلغ يناهز ال 27 مليون جراء هذا الانتقال.
و يكافح دزيكو للحصول على تصريح العمل حتى ينهي انضمامه الرسمي للسيتي و يصبح قادرا على خوص أول مباراة له بانجلترا و ذلك يوم الأحد القادم ضد نادي ليستر سيتي برسم كأس الاتحاد الانجليزي.


منتخب اليابان يعاني من أزمة بسبب الإصابات




تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع تومواكي ماكينو مع منتخب اليابان خلال المباراة الأولى أمام الأردن يوم الأحد في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر، وذلك بسبب الإصابة في الكاحل.


وغادر لاعب سانفريس هيروشيما الملعب على ستاد نادي الأهلي خلال تدريب منتخب اليابان، ليزيد من مشاكل المدرب البرتو زاكيروني الذي يعاني أصلاً من إصابة غوتوكو ساكاي ودايكي ايواماسا.

وكان زاكيروني يعتمد بشكل أساسي على ماكينو البالغ من العمر 23 عاماً نتيجة إصابة ثنائي قلب الدفاع توليو تاناكا ويوجي ناكازاوا الذي حرمتهما الإصابة من المشاركة في النهائيات.

وقال ماكينو: لم أتعرض للإصابة كثيراً خلال مسيرتي كلاعب، ولهذا لا يمكنني تحديد مدى خطورة هذه الإصابة، وسأحاول القيام بكل ما هو مطلوب للتعافي منها.

ويعاني ساكاي من آلام في أسفل الظهر، في حين لا زال ايواماسا يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

وقال هيرومي هارا المدير التقني في الاتحاد الياباني لكرة القدم: المدرب قلق حالياً من الحالة البدنية للاعبين.. الجميع يعلم أن الدوري الياباني انتهى مؤخراً ولهذا فإن مخاوف بشأن الحالة البدنية للاعبين.

وأضاف: ايواماسا بدأ في التعافي، ولكننا غير واثقين من قدرته على التعافي بشكل كامل، ولن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته حتى اليوم الأخير قبل المباراة

الكويت يستهل مشوار المنافسة أمام الصين


يستهل منتخب الكويت غمار كأس آسيا 2011 في قطر من خلال مواجهة صعبة مع الصين يوم السبت على ستاد نادي الغرافة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتنطلق منافسات البطولة يوم الجمعة بلقاء منتخب قطر المضيف مع نظيره الأوزبكي في المجموعة ذاتها على ستاد خليفة.

ويملك "الأزرق" الكويتي تاريخاً حافلاً في بطولات آسيا، حيث شارك فيها 8 مرات، وكان أول منتخب عربي يحقق اللقب عام 1980 عندما استضاف البطولة على أرضه بفوزه على المنتخب الكوري الجنوبي 3-0 في المباراة النهائية، بالإضافة إلى حلوله وصيفاً في نسخة عام 1976 بعد خسارته في النهائي أمام المنتخب الإيراني المضيف، فيما احتل المركز الرابع عام 1996 في الإمارات، والثالث في سنغافورة عام 1984.

وقدمت الكويت في البطولة أسماء لامعة على مستوى القارة خصوصاً في حقبة السبعينات والثمانينات والتي تسمى "الجيل الذهبي" ببروز لاعبين موهوبين أمثال جاسم يعقوب وفتحي كميل وفيصل الدخيل وعبدالعزيز العنبري وسعد الحوطي وأحمد الطرابلسي وعبدالله البلوشي الذين توجوا بلقب عام 1980، وجاء بعدهم جيل عبدالله وبران وأسامة حسين (مدير المنتخب حالياً) وفواز بخيت وبشار عبدالله وجاسم الهويدي ومحمد بنيان الذين كانوا قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى النهائي في نسخة 1996 بيد أنهم خسروا في الدور قبل النهائي أمام منتخب الإمارات المضيف بهدف ذهبي.

تأتي كأس آسيا هذه المرة في لحظات صعود بريق المنتخب الكويتي مجدداً بعد أعوام من الإخفاقات إذ ابتعد عن منصات التتويج 12 عاماً، وتحديداً منذ فوزه بدورة الخليج الرابعة عشرة في البحرين عام 1998، قبل أن يبدأ افراد الجيل الحالي بكتابة فصل جديد من الألقاب اعتباراً في بطولة غرب آسيا في الأردن قبل نحو ثلاثة أشهر، ثم امتد إلى كأس الخليج في اليمن الشهر الماضي.

وامتاز المنتخب الكويتي بتكتيك جيد في دورة الخليج بقيادة مدربه الصربي غوران توفيغزيتش الذي أجاد توظيف قدرات لاعبيه خصوصاً في الهجمات المرتدة التي يمتاز بها جيداً.

وقدم منتخب الكويت خلال مشواره إلى اللقب الخليجي عروضاً لفتت الأنظار ترجمها بالفوز على قطر 1-0 واليمن 3-0 وتعادل سلبي مع السعودية في الدور الأول ضمن المجموعة الأولى، قبل أن يحقق فوزاً ثميناً على العراق 5-4 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي في قبل النهائي، ثم توج تفوقه بتغلبه على السعودية 1-0 في المباراة النهائية ليعود بالكأس العاشرة في تاريخه (رقم قياسي).

وتعود المشاركة الأخيرة لـ"الأزرق" الكويتي في كأس آسيا إلى دورة الصين عام 2004 حين خرج من الدور الأول بخسارتين أمام كوريا الجنوبية 0-4 والأردن 0-2 وفوز يتيم على الإمارات 3-1، إذ أنه فشل في التأهل إلى نهائيات النسخة الماضية عام 2007.

واستعد الأزرق للنهائيات الآسيوية عبر التدريب في الكويت لمدة أسبوع، قبل التوجه إلى معسكر تدريبي في القاهرة خاض خلاله ثلاث مباريات، فتغلب على نظيره الكوري الشمالي 2-1 ثم تعادل معه 2-2، وفاز على نظيره الزامبي 4-0.

واستقر توفيغزيتش على التشكيلة التي سيشارك بها في كأس آسيا وإن أربكت الإصابات حساباته في الأمتار الأخيرة، فاضطر إلى استدعاء المهاجم أحمد عجب بدلاً من المدافع محمد راشد بعد تعرضه إلى الإصابة في التدريب الثاني للمنتخب في الدوحة، إذ كشفت الأشعة المقطعية جود تمزق في أربطة الركبة اليمنى ستبعده عن الملاعب ستة أسابيع على الأقل.

وتوفيغزيتش يقف حائراً لاختيار لاعب في مركز محمد راشد وقد يدفع بيعقوب الطاهر أو عامر المعتوق، لأن عجب يلعب في خط الهجوم.

وتعرض نجم الكويت بدر المطوع إلى التواء في الكاحل الأيمن في الحصة التدريبية الأولى في الدوحة، لكنه شارك في تدريبات يوم الخميس وقد يلحق بمباراة الصين من دون تأكيد ذلك بشكل نهائي حتى الآن.


ويضع المدرب في حساباته أيضاً ضرورة تجهيز بديل عن المطوع في حال قرر الجهاز الطبي عدم جهوزيته، وقد يشرك عبد العزيز المشعان أو خالد خلف أو فهد العنزي.

ويمتلك منتخب الكويت ورقة رابحة تتمثل بالجناح الأيمن فهد العنزي الذي تألق في دورة الخليج ونال لقب أفضل لاعب فيها نظراً لاختراقاته السريعة وتمريراته العرضية الخطيرة، فضلاً عن الجناح الأيسر وليد علي الذي يخوض يوم السبت مباراته الدولية رقم مئة.

في الجهة المقابلة ما يزال منتخب الصين يبحث عن لقبه الأول في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها للمرة العاشرة بعد أعوام 76 و80 و84 و88 و92 و96 و2000 و2004 و2007، وكان قريباً من هدفه في مناسبتين لكنه خسر في المباراة النهائية عامي 1984 أمام السعودية 0-2 في سنغافورة و2004 أمام اليابان 1-3 في عقر داره.

ويبقى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان أفضل إنجازات منتخب الصين حتى الآن.

استعدادات المنتخب الصيني لنهائيات الدوحة كانت واعدة إذ حقق الفوز في المباريات الخمس التي خاضها في الفترة الماضية آخرها على نظيره العراقي بطل النسخة الماضية 3-2 في الدوحة، وقبلها على مقدونيا 1-0.

يقود المنتخب الصيني المهاجم الدولي السابق غاو هونغبو الذي تولى المهمة في أبريل/نيسان 2009 بدلاً من الصربي فلاديمير بيتكوفيتش إثر فشله في قيادة الفريق الى نهائيات كأس العالم 2010.

وقد عمل هونغبو (44 عاماً) مساعداً للمدرب الهولندي آري هان إبان إشرافه على المنتخب بين عامي 2002 و2004، وأشرف أيضاً على منتخب الصين دون 17 عاماً، وعلى فرق غوانغزهو سونغري وشنغهاي زهونغيام وجيامين هونغشي وتشانغ تشون ياتاي وقاد الأخير إلى لقب الدوري المحلي عام 2007.

ويضم المنتخب الصيني عدداً من النجوم البارزين أمثال لي زويبينغ وزهاو بينغ ولي جيانبين وهاو جونمين ودينغ زهوجيانغ.

يوسف حجي : انه وقت الرحيل


أكد الدولي المغربي يوسف حجي لاعب فريق نانسي الفرنسي أن الميركاتو الشتوي الذي يغلق أبوابه مع نهاية الشهر الحالي هو الوقت المناسب للرحيل و التعاقد مع فريق آخر.

و يتوفر حجي على عقد يربطه بالفريق الفرنسي لغاية يونيو من سنة 2012 ، لكنه يرغب في الانتقال حتى يستفيد أيضا نانسي من مبلغ بيعه حيث قال :" لو كنت في فريق آخر غير نانسي لانتظرت لنهاية العقد حتى اربح لوحدي مبلغ التوقيع ، لكني اعلم أني أدين للفريق بالكثير ، لذلك ارغب في الانتقال الآن حتى يستفيد النادي أيضا ".

و يبدو أن فريق موناكو الأكثر اهتماما بالتعاقد مع الدولي المغربي ، في حين صرح رئيس نانسي في وقت سابق انه لن يتخلى عن هدافه بما يقل عن سبعة ملايين يورو.

و أضاف يوسف :" سأصل قريبا لسن ال 31 سنة ، وهو سن حاسم في مسيرتي ، أنا لا أغلق أي باب ، و الأمر راجع للعروض التي ستقدم لي و لفريقي نانسي ".

بطل العالم يمزق شباك نابولي بثلاثية


يبدو أن البداية موفقة جدا للمدرب البرازيلي ليوناردو مع فريقه الجديد والخصم السابق انتر ميلان ، حيث تمكن في هذا اليوم وتحديدا في الجولة 18 من الدوري الإيطالي من تسجيل انتصار ثمين جدا على فريق نابولي الذي يقدم عروض قوية جدا في هذا الموسم .

افتتح باب التسجيل اللاعب البرازيلي تياغو في الدقيقة الثالثة ولكن الزوار تمكنو من تسجيل التعادل عن طريق اللاعب ميشيل في الدقيقة 25 وهو الهدف الذي سبب الكثير من القلق لأصحاب الأرض لتأتي الدقيقة 37 ويأتي هدف الاطمئنان قليلا من اللاعب كامبياسو وهو الهدف الأخير في الشوط الأول .

شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة ولكن النجم البرازيلي تياغو وبالأصح نجم اللقاء أنهى كل شيء في الدقيقة 55 بالهدف الثالث وهو هدف النقاط الثالث الذي أوصل الانتر إلى النقطة 26 ويعود من جديد إلى الانتصارات.


سواريز ، خريستو وريفالدو ورونالدينيو سيتواجدون في زيورخ


قدم نادي برشلونة دعوة لعدد من لاعبيه السابقين المتوجين بجائزة الكرة الذهبية لحضور حفل التتويج الذي ستقيمه الفيفا في العاشر من يناير القادم لإعلان الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب بـ2010 ، وأكد جميع المدعوين على حضور هذا الحفل .
ومن بين المدعوين كان الأسباني الوحيد الذي فاز بهذه الجائزة لويس سواريز (1960)، خريستو ستويتشكوف (1994) وريفالدو (1999) ورونالدينيو (2005) .

وسيسافر الجميع على متن طائرة خاصة ببرشلونة يوم الاثنين القادم ، و بعيدا عن هؤلاء فإن مدرب برشلونة السابق " يوهان كرويف " الذي توج بهذه الجائزة أعوام 1973، 1974 والذي كان جنبا إلى جنب مع ميسي في 2009 ولن يكون متواجد لانشغاله ببعض الأمور ، ولكن وجود مجموعة من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادي سيكون أمر مميز .

المرجو عدم الرد الأن

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

التوقيع :
رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ Neon على المشاركة المفيدة:

قديم 01-07-2011, 04:20 PM   رقم المشاركة : 2
Neon
مشرف سابق






 

الحالة
Neon غير متواجد حالياً

 
Neon عضوية لديها صيت بسيطNeon عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 67
تم شكره 470 مرة في 99 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

أخبار الدور الإسپاني



ريال مدريد يتأهل إلى دور الـ 8 بعد الخسارة الأولى في 2011


لقاء كان منتهي منذ البداية والسبب هو أن ريال مدريد أنهى الذهاب في كأس الملك بنتيجة 8 أهداف مقابل لا شيء لفريق ليفانتي وهو الأمر الذي جعل لقاء الإياب شبة مستحيل لأصحاب الأرض حتى أن المدرب مورينيو أشرك الكثير من البدلاء في هذه المباراة .

شوط المباراة الأول انتهى ابيض دون تسجيل أي هدف ، ولكن الشوط الثاني أتى مغاير تماما حيث مثل أصحاب الأرض خطورة كبيرة على مرمى الريال وهو الأمر الذي مكنهم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 62 ، أما هدف التعزيز أتى في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب سيرخو ، لتنتهي المباراة بهاذين الهدفين وهي الخسارة الأولى لريال مدريد في العام الجديد ولكن الريال في دور الثمانية بكل تأكيد في لقاء صعب جدا لأنه ديربي حيث سيواجه اتليتكو مدريد .

تشافي : " سيكون لطيفا لو كان النهائي بين برشلونة وريال مدريد "



اعترف نجم وسط برشلونة " تشافي هيرنانديز " اليوم الخميس أنه يتمني أن يكون نهائي كأس الملك لهذا الموسم يجمع بين برشلونة وريال مدريد لأن ذلك سيكون أمرا مثيرا ولطيفا أن يجتمع الفريقان الأكبر بأسبانيا في مباراة نهائية كهذه .


وعبر تشافي عن سعادته بنجاح الفريق الكاتلوني بحجز تذكرة العبور للدور ربع النهائي وذلك بعد تأهله على حساب أتلتيك بلباو في مباراة الأمس التي جمعتهم سويا ، وتمنى تشافي أن يكون هذا العام أفضل من سابقه الذي خرج فيه برشلونة من دور الـ16 في كأس الملك عل أيدي أشبيلية وتمني أن يكون اللقب بالنهاية من نصيب برشلونة .

ولكن مع ذلك أكد تشافي أن الوصول للمباراة النهائية لن يكون أمرا سهلا وأن الفريق ينتظره مجهود كبير وفرق صعبة لتحقيق ذلك كما أن الريال لو وصل للمباراة النهائية لن يكون خصما سهلا لبرشلونة .

تشكيلة ريال مدريد في مواجهته للفانتي


يخوض النادي الملكي ريال مدريد ثاني لقاء له في العام الجديد و ذلك عندما يحل ضيفا اليوم على فريق ليفانتي برسم إياب دور الـ 16 لكأس ملك اسبانيا.

و تمكن ريال مدريد من وضع الخطوة الأولى في الدور المقبل و ذلك بعدما حسم نتيجة الذهاب لصالح بثمانية أهداف دون مقابل ، فيما تبدو مباراة اليوم تحصيل حاصل لأبناء المدرب جوزيه مورينيو.

و سيحاول المدرب مورينيو خلال هذا اللقاء تفادي الإصابات و الحفاظ على اكبر جهد ممكن للاعبيه و ذلك تحسبا للمباراة الهامة نهاية هذا الأسبوع أمام نادي فياريال في الدوري المحلي.


و اليكم التشكيلة المتوقعة للمدرب البرتغالي :


ادان


اربيلوا غاراي بيبي راموس



غاغو خضيرة



كناليس غرانيرو بيدرو ليون



بنزيما



خيتافي أو بيتيس أحدهما سيواجه برشلونة بالدور القادم






برشلونة سيعرف اليوم من هو الفريق الذي سيقابله في الدور ربع النهائي من كأس ملك أسبانيا ، حيث أن الفريق الكاتلوني سيقابل المتأهل من لقاء ريال بيتيس وخيتافي اللقاء الذي سيلعب اليوم .



ويبدو أن الفرصة ستكون مواتية لخيتافي من أجل التأهل للدور القادم حيث أنه فاز في مباراة الذهاب على بيتيس بهدفين مقابل هدف وسيسعي رجال المدرب ميتشيل من أجل تأكيد تفوقهم الذي حققوه في مباراة الذهاب وانتزاع بطاقة التأهل للدور ربع النهائي .



إذا تأهل خيتافي فإن برشلونة سيسعي للثأر منه خاصة أنه الفريق الذي أخرج برشلونة من بطولة الكأس بموسم 2006-2007 ذلك الموسم الذي فاز فيه برشلونة بمباراة الذهاب بالكامب نو بخماسية مقابل هدفين في مباراة هدف ميسي الشهير وظن الجميع وقتها أن برشلونة تأهل إلا أن خيتافي عاد في مباراة الإياب وفاز برباعية نظيفة ليتأهل هو على حساب برشلونة لاسيما أن برشلونة وقتها كان يلعب بالفريق الرديف وكان يغيب عنه أغلب النجوم الأساسيين .



هيغواين سيخضع للجراحة في شيكاغو






سيخضع مهاجم ريال مدريد الأرجنتيني غوانزالوا هيغواين لعملية جراحية الثلاثاء المقبل في شيكاغو على يد جراح الأعصاب الأمريكي الدكتور ريتشارد فيسلير وهو خبير عالمي معروف في جراحة الانزلاق الغضروفي في الظهر .
ورغم أنه كان القرار بيد هيغواين وريال مدريد حول اختيار المكان الذي سيجري فيه اللاعب العملية الجراحية إما بأمريكا أو أسبانيا أو ألمانيا ، ولكن هيغواين اختار أن يجري الجراحة في شياكغو بالولايات المتحدة الأمريكية على أيدي هذا الطبيب الشهير الذي يرأس قسم جراحة المخ والأعصاب .
هيغواين سيسافر لشيكاغو بداية من يوم غد من أجل أن يجري أولا مزيدا من الفحوصات الطبية قبل أن يجري الجراحة .
هذه العملية التي سيخضع لها هيغواين تساعد في الحد من تكرار مثل هذه الإصابات أو حدوث أي مضاعفات لها ، وان نجحت العملية الجراحية هذه كما هو متوقع فإن الأرجنتيني هيغواين لن يغيب عن الريال إلا فقط ثلاثة أشهر .







تشافي يدخل التاريخ بـ550 مباراة






أصبح تشافي هيرنانديز نجم وسط برشلونة أكثر لاعب لعب لبرشلونة مباريات وذلك بعد أن شارك في مباراة الأمس أمام أتلتيك بلباو حيث وصل لمباراته الـ550 مع النادي الكاتلوني متقدما بفارق مباراة على ميغويلي ، وبهذا يكون المايسترو الأسباني هو أكثر من دافع عن قميص برشلونة خلال الـ111 عام في تاريخ برشلونة .
وعبر تشافي عن سعادته وفخره بالوصول لهذا الرقم التاريخي كما أنه يعتقد أن الفرصة مازالت أمامه للوصول لعدد أكبر من المباريات لاسيما أنه لا يزال فقط في الثلاثين من عمره .



تشافي خلال مباراة الأمس مرر ثلاث كرات محققة لأهداف إلا أن لاعبي برشلونة لم ينجحوا في استغلالها ، ولكنه كرر الأمر في الشوط الثاني عندما مرر كرة ذهبية لميسي الذي أعطاها لأبيدال وبدوره قام أبيدال بترجمتها للهدف الأول لبرشلونة خلال المباراة .



وفي أواخر المباراة قام بيب غوارديولا بتبديل تشافي ليدخل بويول مكانه ولقي المايسترو الأسباني تصفيقا حارا من قبل مشجعي أتلتيك بلباو كنوع من التكريم له وبالفعل فإن تشافي يستحق كل هذا بل وأكثر .



أبيــدال : " إنــه يــوم تاريخــي "






عبر الفرنسي ايريك أبيدال لاعب برشلونة عن سعادته بتأهل برشلونة لدور الثمانية من كأس ملك أسبانيا وذلك بعد أن نجح الفريق الكاتلوني بإقصاء النادي الباسكي بالتعادل هدف لهدف .



وأعرب أبيدال عن سعادته بتمكنه من تسجيل أول أهدافه مع برشلونة منذ التحاقه بالفريق الكاتلوني مؤكدا أن اليوم هو يوم تاريخي بالنسبة له لأنه تمكن من تسجيل أولي أهدافه ولأن هذا الهدف هو من أهل الفريق للدور القادم .
وقال أبيدال : " لقد قمت باحتفال بسيط عقب تسجيلي للهدف فلم أكن أتوقع حدوث ذلك ، وأهدى هذا الهدف لجميع الجماهير ولزملائي ولأهلي " .








ميسي لا يسجل للمباراة الثالثة على التوالي




مباراة برشلونة يوم أمس في إياب كأس ملك أسبانيا كانت المباراة الثالثة على التوالي التي يلعبها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف .
وكانت المباراتان السابقتان أمام كلا من اسبانيول بالأسبوع السادس عشر بالدوري تلك المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بملعب اسبانيول بخماسية مقابل هدف ، في حين كانت المباراة الثانية مباراة الذهاب في دور الـ16 من كأس الملك أمام الأتلتيك .


ثلاث مباريات بلا أهداف لميسي أمر غير معتاد نهائيا مع النجم الأرجنتيني ، ولكن يبدو أنها الفترة المعتادة التي يغيب فيها النجم الأرجنتيني عن التسجيل ومن ثم يعود للثنائيات والثلاثيات من جديد وتعود إبداعاته لإمتاع الجماهير .

ميسي لازال ينتظر تسجيل هدفه الأول بالعام الجديد ويأمل الساحر الأرجنتيني بأن ينجح في التوقيع عليه بمباراة برشلونة السبت القادم في الدوري أمام ديبورتيفو لاكورونيا .







إنتهى

آخر تعديل Neon يوم 01-07-2011 في 04:34 PM.

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 05:15 PM   رقم المشاركة : 3
Anvas-ALwrd
مراقبة سابقة






 

الحالة
Anvas-ALwrd غير متواجد حالياً

 
Anvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدىAnvas-ALwrd عضوية هامة في المنتدى

شكراً: 6,474
تم شكره 11,390 مرة في 2,447 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3



مشكوور،،

وكالعاده حافله بالاخبار المنوعه

والمجله ممتع قرائتها ومنسقه وجميله ^^


رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011, 08:02 PM   رقم المشاركة : 4
شمس الرسالة
مشرف القسم الإسلامي





 

الحالة
شمس الرسالة غير متواجد حالياً

 
شمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدىشمس الرسالة عضوية شعلة المنتدى

شكراً: 4,435
تم شكره 3,464 مرة في 795 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

مجلة رائعه

دائما تدهشنا بتقديمك

ما شاء الله عليك

تنسيق ولا في الاروع

شكرا علي الطرح المميز

جزاك الله خيرا

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 02:07 AM   رقم المشاركة : 5
Neon
مشرف سابق






 

الحالة
Neon غير متواجد حالياً

 
Neon عضوية لديها صيت بسيطNeon عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 67
تم شكره 470 مرة في 99 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

شكرا لك يا أخي

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 02:45 AM   رقم المشاركة : 6






 

الحالة
منـــ الورود ـــى غير متواجد حالياً

 
منـــ الورود ـــى عضوية تخطو طريقها

شكراً: 66
تم شكره 109 مرة في 27 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

مجلة رائعه وجميله
واخبار حلوة
بارك الله فيك

رد مع اقتباس
قديم 01-10-2011, 12:11 PM   رقم المشاركة : 7
جوهرة الانمي
عضو متألق






 

الحالة
جوهرة الانمي غير متواجد حالياً

 
جوهرة الانمي عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 376
تم شكره 189 مرة في 87 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

وااااااااااو المجلهـ
مررهـ حلوهـ
وان شاء اللهـ ان في عدد 4
مشكوووور اخوي على المجلهـ الرااائعهـ
ثانكس

رد مع اقتباس
قديم 10-17-2011, 06:22 PM   رقم المشاركة : 8
مجرد انسان
عضو سوبر






 

الحالة
مجرد انسان غير متواجد حالياً

 
مجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيطمجرد انسان عضوية لديها صيت بسيط

شكراً: 4,240
تم شكره 1,208 مرة في 701 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

مشكو اخوييي يسلموووووووووو

رد مع اقتباس
قديم 10-17-2011, 08:44 PM   رقم المشاركة : 9
الـرومـانـسـيـه
مشرفة سابقة






 

الحالة
الـرومـانـسـيـه غير متواجد حالياً

 
الـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميعالـرومـانـسـيـه عضوية معروفة للجميع

شكراً: 4,998
تم شكره 5,434 مرة في 1,899 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

مجله........راااااااااااائعه
حافله...بكل الاخبااااااار
مشكوووووووور ........اخى

رد مع اقتباس
قديم 10-17-2011, 11:42 PM   رقم المشاركة : 10
yacine manga
عضو سوبر





 

الحالة
yacine manga غير متواجد حالياً

 
yacine manga عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 89 مرة في 39 مشاركة

 
افتراضي رد: جريدة مونمس للرياضة العدد 3

فكرة جميلة صراحة


مشكوور،،

وكالعاده حافله بالاخبار المنوعه

والمجله ممتع قرائتها ومنسقه وجميله ^^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للرياضة, مونمس, العيد, جريدة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0