سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

العودة   ملتقى مونمس ® > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى الرياضي

المنتدى الرياضي قسم خاص بالرياضة والرياضيين , اخبار الرياضين وبعض المقاطع الرياضية, والتغطية لبعض المُبارايات , يختص بالمُبارايات العالمية والمحلية

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 1
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-26-2011, 10:24 AM
الصورة الرمزية ITACHI ROSE
عضو فعال
 
شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها









افتراضي الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

 





مصادر (الجزيرة) تؤكد:

أولى التغييرات في اتحاد الكرة تبدأ بالأمانة العامة




علمت الجزيرة من مصادرها المطلعة أن تغييرات شاملة سيتم اتخاذها في الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم وستشمل هذه التغييرات شخصيات قيادية في الأمانة كما أن نسبة التغييرات ستصل إلى ما نسبته 80% وسيكون التشكيل الجديد للأمانة مفاجئاً وملحوظاً ومؤثراً

.


في مهرجان اعتزال أحمد جميل

الاتحاد يكسب طرابزون التركي بثلاثية الشمراني واليامي والراش




ودع الاتحاديون أمس قائدهم السابق أحمد جميل في المباراة التي جمعتهم بفريق طرابزون التركي التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أهداف الاتحاد كل من (ناصر الشمراني والحسن اليامي ومحمد الراشد)، وشهدت المباراة مشاركة مجموعة من النجوم السابقين والحاليين في الأندية المختلفة.

من جانبه تمنى قائد فريق الاتحاد السابق أحمد جميل خلال كلمته التي ألقاها على هامش حفل تكريمه البارحة أن يدعو جميع الجماهير الرياضية التي حضرت المهرجان بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله -.

وقدم الجميل شكره الكبير لرئيس نادي الاتحاد السابق الدكتور خالد المرزوقي ولعضو الشرف محمد الباز وعضو مجلس الإدارة الحالي المهندس فراس التركي على مساهمتهم الفعالة في اعتماد تكريمه متمناً الدعم والجهود الكبيرة التي بذلها الثلاثي في انجاح حفل المهرجان، مشيراً إلى أنه وعلى الرغم من اعتزاله للكرة عدة سنوات إلا أنه سيقدم ابنيه رضوان ورياض هدية لنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وثمن المدافع الاتحادي الكبير مشاركة زملائه اللاعبين حالياً والمحترفين الأجانب السابقين في الفريق الاتحادي الثلاثي البيروفي الفونسو والمغربيين أحمد بهجا وعبد الجليل حده (كماتشو) إضافة إلى نجوم أندية الهلال والشباب والأهلي والنصر واللاعبين المصري محمد بركات والتونسي أمين الدراجي.

من جهة أخرى اسهمت شخصية اتحادية بارزة عرف بحبها لقائد الاتحادي السابق أحمد جميل في مضاعفة الحضور الجماهيري لحفل التكريم البارحة من خلال تكفلها بشراء تذاكر الدرجتين الأولى والثانية لمهرجان النجم أحمد جميل ودخول الجماهير الرياضية مجاناً يأتي ذلك في إطار حرص الاتحاديين على نجاح حفل تكريم المدافع الاتحادي الكبير أحمد جميل في بادرة غير مستغربة من الاتحاديين.





بمشاركة 293 طالباً

انطلاق مشروع اكتشاف المواهب الرياضية اليوم في الرياض بمشاركة عدد من المدرسين والخبراء الرياضيين



ينطلق اليوم أول وأكبر برنامج لاكتشاف الطلاب الموهوبين على مستوى المملكة في مدارس التعليم العام بمبادرة وتنظيم من الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ممثلةً في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض والاتحاد السعودي لكرة القدم، وسينفذ البرنامج باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة الثامنة صباحاً.

وأوضح رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الأستاذ الدكتور هاشم بن بكر حريري أن الاتحاد قام طوال العامين الماضيين بالعمل على هذا المشروع وتم عقد العشرات من الاجتماعات والندوات والدورات للمعلمين من أجل تنفيذ هذا المشروع. وقد بلغ عدد الطلاب الذين تم تحصرهم في الرياض وقد وافق أولياء أمورهم على مشاركتهم في المشروع 293 طالباً من مراحل التعليم الثلاث منهم 176 طالباً في المرحلة الابتدائية و55 طالباً في المتوسطة و62 طالباً في الثانوية.

وسيتولى إجراء هذا الفحص والتقييم خبراء من الاتحاد السعودي لكرة القدم منهم المدربون الوطنيون ناصر الجوهر ومحمد الخراشي وعمر باخشوين وأحمد الحاج.

وأشار رئيس مشروع اكتشاف المواهب عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور يوسف الثبيتي إلى أن الاتحاد سعى طوال عامين على الإعداد لهذا المشروع بعد التنسيق واستشارة جميع الاتحادات الرياضية بالمملكة وذلك لتغطية الموهوبين في كل الألعاب الرياضية وقد تم تنظيم ندوة علمية تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب. وتم عقد دورتين علميتين للمعلمين في المدارس الأولى بمكة المكرمة والثانية بالرياض قدمها خبراء متخصصون من الدول العربية تم خلالها تدريب المعلمين على اكتشاف الطلاب الموهوبين.

وأضاف منسق المشروع خالد بن ناصر السبر أن الاتحاد بعد انتهائه من التنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومع المعلمين في المدارس، تم بعد ذلك التنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم وتم عقد اجتماع بين فريق من اللجنة العلمية بالاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة والمستشار الفني بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من المدربين المشرفين على المنتخبات السنية وتمت مناقشة المشروع وتم الاتفاق على أن يكون اليوم 21-4 عقد فحص مع الطلاب الموهوبين في كرة القدم للمرحلة الابتدائية ويوم الأحد 22-4 للمرحلة المتوسطة ويوم الاثنين 23-4 للمرحلة الثانوية للاطلاع على موهبتهم باستاد الأمير فيصل بن فهد.

الجدير بالذكر أن مشروع اكتشاف المواهب الرياضية سيتم تنظيمه في الفترات المقبلة في عدة مدن ومحافظات داخل المملكة حتى تتحقق أهداف المشروع وتعم الفائدة على كل أبناء الوطن.






يخوض فيه 6 مباريات

النصر يبدأ اليوم الاستعداد لضغط إبريل


يستأنف الفريق الكروي بنادي النصر صباح اليوم نشاطه التدريبي بعد تمتع عناصره بالراحة الأسبوعية حسب برنامج المدرب دراغان الذي رسم برنامجاً خاصا لمواجهة الضغط المنتظر في شهر إبريل من خلال خوض الفريق 6 مباريات فيه من بينها لقاءان لحساب دوري أبطال آسيا أمام السد القطري في 5 و14 إبريل، في حين يخوض الفريق 4 مباريات ضمن دوري زين للمحترفين أمام الرائد في الأول من إبريل، والأهلي في العاشر من نفس الشهر، ثم الهلال في الرابع والعشرين وأخيراً الاتفاق في التاسع والعشرين.

الوحدة التدريبية هذا اليوم ستكون على فترتين، وينتظر أن تشهد فترتها المسائية مشاركة المهاجم محمد السهلاوي الذي عاد صباح اليوم من جدة حيث شارك في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية السابق أحمد جميل مساء البارحة.




اليوم في دوري كأس الأمير فيصل

النصر يستضيف الوحدة ونجران يلاقي الاتفاق والتعاون يقابل الحزم



تختتم مساء اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد بإقامة ثلاث مباريات تم تأجيلها لهذا اليوم وستكون المباريات على النحو التالي:

نجران × الاتفاق

على ملعب نادي الأخدود بنجران يأمل فريقا نجران والاتفاق التمسك بالأمل في المنافسة وبالأخص فريق نجران الذي خسر في الجولة الماضية من النصر وتوقف رصيده عند 31 نقطة وتراجع كذلك للمركز السادس وتقلصت آماله في المنافسة لتوسع الفارق مع المتصدرين، فيما الاتفاق فتبدو النقاط أهم لديه بعد دخوله منافساً قوياً على لقب البطولة بعد فوزه الأخير على الأهلي ودخوله لساحة المنافسة بقوة ووصل للنقطة 36 في المركز الثالث.

النصر × الوحدة

وعلى ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر يسعى الفريق النصراوي إلى كسب نقاط اللقاء الذي سيجمعه بالوحدة ومواصلة مطاردته للشباب الذي فاز على الهلال ووسع الفارق ويأمل النصر في إبقاء حظوظه في منافسته على لقب البطولة وهو الذي فاز على نجران خارج أرضه بهدفين للاشيء وتمسك بالمركز الثاني برصيد 40 نقطة، أما الوحدة فيحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة ولديه الفرصة في المنافسة إذا ما حقق الفوز اليوم كونه يمتلك مباراة مؤجلة وكان الفريق قد فاز على القادسية في المباراة الماضية.

التعاون × الحزم

وفي مباراة تحصيل حاصل وتتجه الترشيحات فيها للمضيف التعاوني الذي يستضيف الحزم على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريده ويدخل التعاون وهو في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة وتلقى الخسارة من الهلال في مباراته السابقة فيما يدخل الحزم وهو يتذيل الترتيب برصيد 8 نقاط وخسر من الفتح في الجولة الماضية.



مصادر (الجزيرة) تؤكد:

قبول استئناف التعاون والقرار النهائي يصدر خلال ساعات



أكدت مصادر الجزيرة الخاصة أن استئناف نادي التعاون حول قبول احتجاج نجران واعتباره خاسراً 0-3 سيتم البت فيه اليوم وسيحول للقانونيين باتحاد الكرة لاتخاذ القرار النهائي وهذا يعني قبول الاستئناف التعاوني ويبقى القرار النهائي محط أنظار المتابعين.



مصادر ( الجزيرة ) تكشف:

مدخلي الفيصلي يقترب من الرائ



كشفت مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الرائدية بقيادة الأستاذ فهد المطوع قطعت شوطاً كبيراً في خط مفاوضاتها مع الظهير الأيسر لفريق الفيصلي إبراهيم مدخلي, بعد ما توصلت الإدارة الرائدية لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي الفيصلي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القادمة, تأتي تلك الخطوة الرائدية في طور الاستعدادات للموسم القادم وتجهيز الفريق على أكمل صورة. تجدر الإشارة إلى أن الرائديين عاشوا معاناة استمرت طويلاً مع مركز الظهير الأيسر بعد المستويات المتواضعة التي بات يقدمها لاعب الفريق أحمد سعد.

القريني: تجديد عقد المطوع يحدده أكثر من طرف ومشكلة عمله تخصه وحده

لاعبو النصر متذمرون من تأخر مرتباتهم.. والرئيس يعد بصرفها قبل السد



القريني مع السلهام في تدريب نصراوي سابق

ا
وعد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بتسليم اللاعبين جزءاً من مرتباتهم الشهرية المتأخرة قبل لقاء السد القطري المقبل في مسابقة دوري أبطال آسيا وكان عدد من اللاعبين قد أبدوا تذمرهم من تأخر المرتبات لمدير عام كرة القدم بالنادي سلمان القريني الذي بدوره طالب الإدارة بسرعة إيجاد حل قبل مواجهة السد المهمة.
من جهته أكد سلمان القريني بأن الحديث لا يزال مبكراً عن تجديد عقد المهاجم الكويتي بدر المطوع بسبب تداخل المسابقة المهمة وقال:" في البداية أشيد بإمكانيات المطوع وهو مكسب كبير للدوري السعودي وشكل إضافة كبيرة للفريق في ظل ما يملكه من عقلية احترافية، وتجديد العقد يخضع لرغبة الطرفين ونحن في إدارة النصر لدينا الرغبة في التجديد مع اللاعب واستمراره مع الفريق مطلب وقبل التفاوض مع اللاعب سيتم التواصل مع إدارة نادي القادسية من باب أحترام نادي القادسية وبالنسبة لمشكلة عمل اللاعب فهذا الأمر يخصه ولن يكون عائقاً للتجديد معه للموسم المقبل إن شاء الله".
على صعيد آخر يعاود اللاعبون تدريباتهم اليومية مساء اليوم بعد الإجازة التي منحت للاعبين يوم أمس وذلك في ظل توقف المسابقات في الدوري السعودي بسبب يوم "الفيفا".





شخصية اتحادية أنقذت المهرجان من ضعف الإقبال الجماهيري

جميل يودع الملاعب بهزيمة «العميد» لطرابزون التركي بثلاثية



أحمد جميل على منصة التكريم وقبل بداية المهرجان


اعلن قائد الاتحاد احمد جميل يوم امس "الجمعة" رسميا وداعه لملاعب كرة القدم وناديه الاتحاد في مهرجان اعتزاله على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة، وبدا المهرجان بكلمة قدمها الاعلامي المخضرم علي داود، وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة التفاعل مع حالة النشوة الشعبية التي تعيشها بلادنا هذه الايام وتم تقديم الكلمة الخاصة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي تحدث بها للشعب السعودي الاسبوع الماضي وشهدت تفاعلا شعبيا واسعا، وقدم رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني اغنية خاصة ارتبطت باحمد جميل منذ ان كان لاعبا في صفوف الفريق الاتحادي.
وتم استعراض لقطات فيديو خلال المهرجان تعيد ذكريات احمد جميل عندما كان لاعبا وساهم في تحقيق ثلاثية القرن التاريخية التي حققها فريق الاتحاد، ثم تقدم النجم احمد جميل في منصة الوداع وسط الالعاب النارية وألقى كلمة الوداع التي قدم فيها شكره لكل من وقف معه في مشواره الكروي وساهم في اقامة مهرجان اعتزاله وخص بالشكر الدكتور خالد المرزوقي وفراس التركي ومحمد الباز وفي نهاية حديثه اعلن احمد جميل عن تقديم ابنيه رضوان ورياض"التوأم" هدية لنادي الاتحاد ثم انطلقت مباراة الاعتزال مع فريق طربزون التركي التي كسبها الاتحاد امام طرابزون التركي 3-1 وسجل اهداف الاتحاد ناصر الشمراني والحسن اليامي ومحمد الراشد فيما سجل لطرابزون لاعبه ستاتورد ، واشرك مدرب الاتحاد اوليفيرا خمسة وثلاثين لاعبا سعوديا وعربيا والبيروفي الفونسو.
وبدا بتشكيل مكون من مبروك زايد واحمد جميل واسامة هوساوي وراشد الرهيب ومشعل السعيد وسعود كريري ومناف ابوشقير ومحمد نور ومحمد بركات وكماتشو وناصر الشمراني.




لاعبو الاتحاد قدموا سيارة لقائد فريقهم السابق


بدا الفريق التركي اللقاء مهاجما وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق مهاجمه ستاتدور، وفي الدقيقة الثالثة عشر غادر احمد جميل ملعب المباراة وحل بديلا له محمد الخليوي ثم شارك احمد بهجا بديلا لكماتشو، وقدم بهجا بعد نزوله فاصلا رائعا اعاد للاذهان الذكريات الجميلة التي قدمها مع الفريق الاتحادي، وشارك مالك معاذ بديلا لبهجا ورضا تكر بديلا لمحمد الخليوي، وفي الشوط الثاني شارك الحسن اليامي وماجد بلال واسامة دراجي والمنتشري واسامة المولد وصالح الصقري وطلال عسيري ومحمد السهلاوي..
وكانت الدقيقة 13 قد شهدت خروج احمد جميل ليترك الملعب لبديله ورفيق دربه في الفريق الاتحادي سابقا محمد الخليوي، وحرص على تقديم قميصه بالرقم الذي اشتهر به (5) للمدافع اسامة المولد الذي لم يرتد هذا الرقم منذ اعتزال احمد جميل إذ كان يرتدي القميص رقم (33) و قلد محمد نور شارة القيادة وبدوره قام محمد نور بتقليد الشارة للمدافع محمد الخليوي بطريقة جميلة نالت استحسان كل من حضر ملعب اللقاء تقديرا ووفاء للخليوي..
من جهة ثانية دخلت شخصية اتحادية بارزة وقامت بشراء تذاكر الدرجتين الاولى والثانية لانقاذ مهرجان اعتزال احمد جميل من الحضور الجماهيري الضعيف الذي ظهر في بداية الحفل، ولم تكن الجماهير الاتحادية بحاجة لدعوة للحضور لمهرجان الاعتزال في ظل ما قدمه هذا النجم الاسطوري لناديه وتضحياته السابقة التي لم تكن بحاجة لجزاء او شكورا من قبل الجماهير الاتحادية وانما لعشقه لناديه، وكان من المفترض بعد ان تم فتح باب شراء التذاكر قبل يومين من المهرجان من الاعلان عن الاقبال الجماهيري الضعيف ومن ثم الاعلان في وقت مبكر من يوم "الجمعة" عن تكفل شخصية اتحادية عن شراء التذاكر الخاصة بالدرجتين الاولى والثانية.




لحظة توديعه للملعب ودخول رفيق دربه الخليوي

من جهة ثانية قدم لاعبو الفريق الاتحادي هدية خاصة لاحمد جميل كانت عبارة عن سيارة حرصوا على ان تكون باللونين الاصفر والاسود هي الوان شعار نادي الاتحاد، وقدم مفتاحها محمد نور لاحمد جميل بين شوطي المباراة نيابة عن زملائه لاعبي الفريق الاتحادي، واكد ان ماقدمه لاعبو الفريق الاتحادي لزميلهم هو اقل شيء يقدمونه له نظير ماقدمه معهم ووقفاته السابقة التي لا تنسى.
كما قدم امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي نيابة عن الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الامير نواف بن فيصل بن فهد درع الاتحاد السعودي ومكافاة مالية مقدمة من الرئيس العام لرعاية الشباب

.
محمد نور يتسلم شارة القيادة من المحتفى به «تصوير: محسن سالم»



مختار يبدي استياءه من رباعي الوحدة


من تدريبات الوحدة

أبدى مدرب الوحدة المصري مختار مختار تذمره من غياب حارس المرمى فيصل المرقب والمدافعين عدنان فلاتة وابراهيم الزبيدي والمهاجم مهند عسيري عن تدريبات الفريق أول من أمس (الخميس) بدون عذر، ومن المنتظر أن تحسم الإدارة الوحداوية من رواتب الرباعي بناءً على أنظمة ولوائح الاحتراف، وكان الفريق الوحداوي قد استأنف تدريباته أول من أمس (الخميس) بحصة تدريبية استعداداً لمباراة الفتح السبت المقبل في الجولة 21 من دوري "زين" السعودي للمحترفين، ركز خلالها الجهاز الفني على تكثيف الجرعات اللياقية بعد إجازة يومين مُنحت للاعبين، واكتفى لاعب الوسط عبدالخالق برناوي بالجري حول المضمار، في حين واصل لاعب الوسط علاء الكويكبي برنامجه التأهيلي، بينما لم يشارك في التدريبات لاعبي الوسط عبدالعزيز الخثران وأحمد الموسى للإصابة، وأكد طبيب النادي محمد فريح ل"دنيا الرياضة" أن الخثران يُعاني من كدمة في المفصل بينما يُعاني الموسى من التهاب في وتر المفصل، وأشار فريح إلى أن إصابتهما خفيفة ولن تعيقهما عن المشاركة أمام الفتح.





الزواوي يعقد مؤتمراً صحفياً الليلة

الدوسري: أتحمل مسؤولية إقالة مارين



لدوسري والمعيبد وهلال ومارين


يعقد رئيس الاتفاق اليوم (السبت) مؤتمرا صحفيا للتوقيع الرسمي مع المدرب التونسي يوسف الزواوي لتدريب الفريق الأول في الست مباريات المتبقية من دوري "زين" السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال إذ ينتظر أن يرد الدوسري على الانتقادات التي واجهتها إدارته بعد إقالة المدرب الروماني مارين إيوان الذي تمت إقالته بتوقيت اعتبره الكثيرون من الاتفاقيين بأنه خاطئ.
وسيضع الدوسري النقاط على الحروف في ما يتعلق بمطالبات عدد من اللاعبين يتقدمه المهاجم صالح بشير والمدافعين جمعان البيشي وفهد المفرج وحارس المرمى محمد خوجة ولاعبي الوسط حسين النجعي وفيصل الدوسري.
ومن جانبه يبدأ اليوم (السبت) التونسي يوسف الزواوي مهمته الميدانية مع الفريق الاتفاقي في التدريب الذي يقام بملعب النادي عند الساعة السادسة مساء بعد اجتماعه مع المدرب السعودي سمير هلال ومدير الكرة خالد الحوار ومدرب اللياقة زيكا الذين قدموا للزواوي تقريرا مفصلا عن الأحوال الفنية والبدنية واللياقية.
ومن جانبه أكد رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري أنهم أنهوا التعاقد مع الزواوي رسميا بعد مفاضلة بينه وبين مدربين عدة عربا وأجانب وقال: "أنهينا التعاقد مع الزواوي وسط سرية تامة بعد مفاوضات لم تدم طويلا اتفقنا خلالها على جميع الأمور المادية وأننا اتفقنا مع الزواوي على تسلم مهمة الإشراف على الفريق لمدة شهرين وهي الفترة التي تفصل بيننا وبين نهاية الموسم الرياضي الجاري".
ويوضح الدوسري أنه في حال تحقيقه لنتائج إيجابية مع الفريق سيتم تمديد العقد مع الزواوي لموسم آخر حسب رغبة من الطرفين وقال: "قدم مارين مع فريقنا نتائج جيدة بدون تقديم مستوى وأداء جيد بشكل ثابت والدليل هو فوزنا بدور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد على الاتحاد في مباراة قوية وخسارتنا بدور الأربعة في البطولة من الوحدة بالرغم من فارق الإمكانيات الفنية بين فريقي الاتحاد والوحدة إذ إن هناك تفاوتا في الأداء في فريقنا الذي يبحث عن الأداء الثابت بالرغم من معرفتنا أن النتائج الإيجابية التي تحققت أبان إشراف مارين كانت جيدة إلا أن الثبات على الأداء الجيد يدفع إلى تحقيق نتائج أفضل وهي القاعدة التي اعتمدنا عليها عند اتخاذ قرار إقالة مارين الذي لن ننسى مساهمته معنا في انتشال الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي".
وأضاف: "قرار إقالة مارين جاء من منطلق التغيير الذي نتأمل أن يكون للأفضل خصوصا بعد أن لمسنا أن الأجواء المحيطة بفريقنا تحتاج للتغير الفني والنفسي في وقت واحد، ونحن كإدارة نتحمل مسؤولية مثل هذا القرار الذي لم يكن للخسارة الأخيرة من الفتح في الدوري أي ردة فعل من قبلنا لأننا نملك من الخبرة الإدارية والفنية التي تساعدنا على التفريق بين المهم والأهم في مسيرة فريقنا الذي يواصل سعيه الحثيث للبقاء ضمن الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في سلم تريب بطولة الدوري حتى نضمن التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا للأندية بنسختها للموسم المقبل ونتمنى أن يكون قرارنا الذي اتخذ قبيل مواجه الهلال في الدوري يوم الأول من شهر أبريل المقبل جاء بالوقت المناسب خصوصا وان الزواوي تابع الكثير من مباريات الدوري السعودي في الموسم ونحن سنقدم له بعض المباريات المسجلة عن طريق (س يدي) لمباريات الجولتين الماضيتين من الدوري للهلال وللفرق الخمسة التي سنواجهها في المرحلة المتبقية لنا في الدوري".





تمنى أن يكون خبر تعيينه في "الداخلية" الكويتية صحيحاً

المطوع: عرض النصر ردة فعل على فصلي من الحرس وأجلت دراسته حتى نهاية الموسم


المطوع في تدريب النصر أول من أمس بعد عودته من الكويت

ا
كشف مهاجم النصر السعودي بدر المطوع ان إدارة النصر تقدمت له بعرض لتجديد عقده حتى الموسم المقبل بعد أن علمت أن الحرس الوطني قد أنهى خدماته في وقت سابق، مشيرا إلى أنه طلب من ادارة النادي تأجيل البت في هذا الأمر حتى نهاية الموسم، مبررا ذلك بأنه شعر بأن هذا العرض جاء كردة فعل بعد فصله من جهة عمله.
وقال المطوع في حديثه لجريدة الأنباء الكويتية: "النصر غمرني بكرمه منذ وصولي إلى الرياض لكنني أريد أن يكون التجديد من خلال مستواي أولا وليس أي أمر آخر لذلك فضلت الرد على العرض المقدم حتى نهاية الموسم.
واضاف: "الجميع يعاملني باحترام حتى جماهير الفرق المنافسة وجماهير النصر تعتبر من أفضل الجماهير في السعودية ودائما تؤازر فريقها أينما ذهب وخير دليل أن عددها يزيد في بعض الأحيان على عدد جماهير الفرق التي تستضيفنا في مدن تبعد عن الرياض بكثير". وهذا الأمر أثر في نفسي كثيرا وجعلني أقدم مستوى مميزا خلال المباراة. وعن انتقاله للعمل في وزارة الداخلية الكويتية بعد إنهاء ارتباطه الرسمي في الحرس الوطني الكويتي أكد المطوع: "أنه لا توجد أي مخاطبات رسمية بهذا الشأن وان هذا الموضوع علم به من خلال وسائل الإعلام فقط، متمنيا أن يكون هذا الخبر صحيحا لأنه يتشرف بأن يخدم الكويت من أي مكان يعمل فيه". وشكر المطوع كل من وقف الى جانبه وسانده سواء داخل الكويت أو في السعودية، مشيرا إلى: "أنه سيحاول ان يبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لكي يكون خير سفير للكويت في السعودية في الملعب وخارجه".
وكانت أنباء إعلامية ترددت عن تقديم نادي النصر السعودي على النجم الكويتي بدر المطوع الذي يلعب هذا الموسم بصفوفه معارا من القادسية الكويتي بعرض مغرٍ إلى إدارة نادي القادسية يفوق المليون ونصف دولار للسنة الواحدة من قبل إدارة نادي النصر الذي يرغب في تجديد عقد المطوع لمدة سنتين على أقل تقدير، إلا أن المطوع عاد من الكويت للسعودية يوم "الأربعاء" دون أن يأخذ جوابا شافيا من قبل مجلس الإدارة الذي طلب دراسة العرض خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب تواجد أغلب أعضاء مجلس إدارة القادسية في إجازات خااااصه



قراءة ممتــعة



-:مواضيع أخرى تفيدك:-

Share

2 أعضاء قالوا شكراً لـ ITACHI ROSE على المشاركة المفيدة:

قديم 03-26-2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : 2
ولد طوكيو
عضو نشيط





 

الحالة
ولد طوكيو غير متواجد حالياً

 
ولد طوكيو عضوية تخطو طريقها

شكراً: 0
تم شكره 37 مرة في 16 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

تحياتي لج خيتوو عـآشقةايـتـآشـي وتسلمين على الطرح




الجميل والجبار وعلى المعلومه الجميله في رياضة السعوديه




ارجو ان تتقبلي مرووري المتواضه وبتوفيق انشاء الله

قديم 03-26-2011, 12:37 PM   رقم المشاركة : 3
ITACHI ROSE
عضو فعال






 

الحالة
ITACHI ROSE غير متواجد حالياً

 
ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها

شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

تسسسلم على الرررررد^^

قديم 03-26-2011, 12:49 PM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч غير متواجد حالياً

 
3ặĢβňч Ể7Ṩẳṩч عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 396
تم شكره 551 مرة في 188 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

مشكوره أختي على الموضوع

وتقبلي مروري

وننتظر جديدك

شكر + تقيم + تقيم الموضوع

قديم 03-26-2011, 01:19 PM   رقم المشاركة : 5
Nico Robin
عضو متألق






 

الحالة
Nico Robin غير متواجد حالياً

 
Nico Robin عضوية تخطو طريقها

شكراً: 14
تم شكره 85 مرة في 27 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

الله على السيااااااااااااره شف شف شف <<<<<<ماطالعت غير لسياره يسلمو يا قلبي يسلمو ربي يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااافيه^^
تقبلي مروري المنسم والله مدري اش فيني اليوم ><

قديم 03-26-2011, 02:29 PM   رقم المشاركة : 6
ηξם ηλζ
عضو سوبر






 

الحالة
ηξם ηλζ غير متواجد حالياً

 
ηξם ηλζ عضوية ستكون لها صيت عما قريب

شكراً: 27
تم شكره 584 مرة في 225 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

يسلموو ع الاخباااااااااااااااااار
تقبلي مروري

قديم 03-26-2011, 06:28 PM   رقم المشاركة : 7
ITACHI ROSE
عضو فعال






 

الحالة
ITACHI ROSE غير متواجد حالياً

 
ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها

شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xavi Hernandez مشاهدة المشاركة

مشكوره أختي على الموضوع

وتقبلي مروري

وننتظر جديدك

شكر + تقيم + تقيم الموضوع
تسسسسلم على الرررد منووووور

قديم 03-26-2011, 06:31 PM   رقم المشاركة : 8
ITACHI ROSE
عضو فعال






 

الحالة
ITACHI ROSE غير متواجد حالياً

 
ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها

شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nico Robin مشاهدة المشاركة

الله على السيااااااااااااره شف شف شف <<<<<<ماطالعت غير لسياره يسلمو يا قلبي يسلمو ربي يعطيك العاااااااااااااااااااااااااااااااافيه^^
تقبلي مروري المنسم والله مدري اش فيني اليوم ><
هههههه الله يرجك^^اللحين من حلات السيااااره طااااالعين فيه هع


تسسسسلمي قلبووووو على الرررد المنسم هع منوووووره^^

قديم 03-26-2011, 06:34 PM   رقم المشاركة : 9
ITACHI ROSE
عضو فعال






 

الحالة
ITACHI ROSE غير متواجد حالياً

 
ITACHI ROSE عضوية تخطو طريقها

شكراً: 119
تم شكره 125 مرة في 55 مشاركة

 
افتراضي رد: الرياضة السعودية هذا اليوم | السبت 21/ 4 / 1432 هـ ‏

ηξם ηλζ

تسسلم على الرررررد^^

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0